"تحالف القوى الفلسطينية" تعقد اجتماعها الدوري في مخيم الجليل

17 تموز 2021 - 05:57 - السبت 17 تموز 2021, 17:57:15

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

مخيّم الجليل - وكالة القدس للأنباء

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في البقاع اجتماعها الدوري، أمس الجمعة، في مكتب "حركة الجهاد الإسلامي" في مخيّم الجليل ببعلبك.

وأصدرت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة البقاع بياناً، توقفت فيه بكل فخر واعتزاز أمام صمود الشعب الفلسطيني، وخاصة في معركة "سيف القدس" التي أثبتت وحدة الشعب الفلسطيني في الميدان والتي أعادت وحدته في كل أماكن تواجده وخصوصاً في مناطق الـ48 المحتلة، والتي شكلت الصفعة والصدمة للعدو الصهيوني لتعيد وحدة الأرض والشعب والهوية الفلسطينية على كل فلسطين التاريخية من النهر إلى البحر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش.

ووجهت قيادة التحالف بكل فخر التحية لأرواح الشهداء الذين بدمائهم الطاهرة صنعوا هذا النصر، وللأسرى البواسل الذين من داخل زنازينهم والمعتقلات يواجهون العدو الغاصب بكل أشكال النضال من الاضرابات ومعركة الامعاء الخاوية التي كسرت جبروت سجانهم.

وأمام هذا الصمود والنصر، دعت قيادة التحالف جميع مكونات الشعب الفلسطيني لإنهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية الكاملة والشاملة لكل مكونات الشعب الفلسطيني .

كما وجهت قيادة تحالف القوى الفلسطينيّة تحية اجلال واكبار لروح القائد الوطني الكبير أحمد جبريل، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، كما وجهت التحية والتهنئة للرئيس السوري الدكتور بشار الأسد، بانتخابه رئيساً للجمهورية العربية السورية، ووجهت التحية والتهنئة للرئيس ابراهيم رئيسي بانتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية في إيران .

وأبرقت بالتحية والتهنئة للأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفسطيني الرفيق خالد عبد المجيد ولجبهة النضال بذكرى انطلاقتهم الـ54.

وأشادت قيادة تحالف القوى الفلسطينيّة بدور محور المقاومة، الذي اعتبرته أنه "أصبح يشكل قوة الردع والمواجهة للأطماع الصهيونية والغطرسة الأميركية".

انشر عبر
المزيد