إنجلترا توقف هبة الدنمارك وتصل نهائي اليورو

08 تموز 2021 - 08:41 - الخميس 08 تموز 2021, 08:41:41

خلال المباراة
خلال المباراة

لندن - وكالات

بلغ المنتخب الإنجليزي المباراة النهائية ليورو 2020، بفوزه على مضيفه الدنماركي (2-1)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب ويمبلي، بعد التمديد لشوطين إضافيين، في الدور نصف النهائي.

وسجل هدفي المنتخب الإنجليزي كل من الدنماركي سايمون كاير (39 بالخطأ في مرماه) وهاري كين (104)، فيما أحرز ميكيل دامسجارد هدف الدنمارك الوحيد في الدقيقة (30).

وسيلعب المنتخب الإنجليزي في "ويمبلي" أيضا المباراة النهائية مساء الأحد القادم، أمام المنتخب الإيطالي الذي هزم إسبانيا بركلات الترجيح مساء أمس الثلاثاء.

بدأ المنتخب الإنجليزي المباراة مهاجماً ومسيطراً على المجريات، وانطلق كين بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يرسلها أرضية نحو منطقة الجزاء، لم يستطع رحيم سترلينج من الوصول إليها.

وعاد كين مجدداً ليمرر الكرة إلى سترلينج الذي تخطى المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن في الجهة اليسرى، قبل أن يسدد كرة ضعيفة تهادت بين يدي الحارس كاسبر شمايكل.

وسدد هاري كين كرة قوية نحو المدرجات، وخطف الدنماركي بيير إميل هويبرج الكرة من فيليبس، ليسدد كرة ضعيفة سيطر عليها الحارس جوردان بيكفورد بسهولة.

وأخطأ الحارس جوردان بيكفورد في تمرير الكرة، لتصل إلى مارتن برايثوايت المهاجم الدنماركي الذي مررها إلى كاسبر دولبرج، لكن الأخير سدد كرة مرت بجانب المرمى.     

أخطر فرص المنتخب الدنماركي في الشوط الأول جاءت عندما وصلت الكرة إلى ميكيل دامسجارد في الناحية اليسرى، ليطلق تسديدة قوية بيمينه ابتعدت قليلا عن المرمى.

انشر عبر
المزيد