البرازيل بالعلامة الكاملة تحسم الصدارة من بوابة كولومبيا

24 حزيران 2021 - 10:57 - الخميس 24 حزيران 2021, 10:57:23

ريو دي جانيرو - وكالات

حسم المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة الثانية، عقب فوزه على كولومبيا بهدفين لواحد فجر الخميس، في الجولة الرابعة في منافسات المجموعة الثانية لبطولة "كوبا أميركا 2021" لكرة القدم.

وافتتح لويس دياز في الدقيقة العاشرة التسجيل لكولومبيا، ثم أدرك روبرتو فيرمينو التعادل لصاحب الأرض بالدقيقة 78، ومنح كاسيميرو عند الدقيقة 100 نقاط الفوز للمنتخب البرازيلي.

ويحتل منتخب البرازيل، المتأهل لربع النهائي، صدارة المجموعة بـ 9 نقاط، فيما يأتي المنتخب الكولومبي بالوصافة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن بيرو في المركز الثالث، والإكوادور رابعة بنقطتين، وبفارق الأهداف تتذيل فنزويلا اللائحة.

يذكر أن المنتخب الكولومبي، الذي حصد بطاقة العبور إلى ربع النهائي، قد أنهى مبارياته في دور المجموعات بينما سيلعب المنتخب البرازيلي في الجولة الأخيرة أمام الإكوادور، وفنزويلا أمام بيرو.

وفي نفس المجموعة، أحرزت بيرو هدفين في الشوط الثاني لتتعادل بهدفين لمثليهما مع الإكوادور على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو".

وأنهت الإكوادور الشوط الأول متقدمة بهدفي ريناتو تابيا بالخطأ في مرماه، وأيرتون برسيادو في الدقيقتين 23، و45 على التوالي، لكن بيرو انتفضت في الشوط الثاني، وقلص جيانلوكا لابادولا الفارق بالدقيقة 49، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله أندريه كارييو بعد ذلك بـ 5 دقائق.

وحافظ الفريقان على آمالهما في التأهل لدور الثمانية، حيث تتبقى مباراة واحدة لكل منهما.

 

انشر عبر
المزيد