الحريري التقت وفداً من "حماس".. وبركة يؤكد أن مخيماتنا لن تكون صندوق بريد لأحد !

14 كانون الثاني 2021 - 01:15 - منذ الأمس

صيدا – وكالة القدس للأنباء

التقت رئيسة كتلة المستقبل النيابية، النائب بهية الحريري، في مجدليون، وفداً قيادياً من حركة حماس ضم عضو مكتب العلاقات العربية والأسلامية في الحركة علي بركة، وجهاد طه وايمن شناعة وخالد اسماعيل. حيث جرى البحث في الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد وتيرة الاعتداءات والتهديدات وعمليات الاستيطان "الاسرائيلية" ومحاولات العدو الصهيوني لتهويد القدس، كما تم التطرق الى الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان من جوانبه كافة ولا سيما الجانب الصحي في ظل استمرار تفشي جائحة كورونا .

وقال بركة اثر اللقاء أن الوفد أطلع النائب الحريري على الوضع الفلسطيني العام والتوافق الفلسطيني على اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني...

واضاف "وتطرقنا الى الأوضاع على الساحة الفلسطينية في لبنان وفي المخيمات وخصوصا في منطقة صيدا وشكرنا السيدة بهية على ما تقدمه في الجانب الصحي تحديدا لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان لمواجهة وباء كورونا..".

وأكد بركة الحرص على امن لبنان واستقراره، مضيفا، "لن نسمح بأن تستخدم مخيماتنا صندوق بريد لأحد، فهذه المخيمات هي محطات نضالية على طريق العودة الى فلسطين". .

حماس تفتتح المشروع الخامس من مشاريع حملة  حماس_حدّك

وفي مجال آخر افتتحت حركة حماس، المشروع الخامس "تزفيت وإصلاح طريق المية ومية الهمشري ومشاريع الهبة في منطقة صيدا، ضمن المشاريع الخدماتية التنموية التي حملت عنوان: "حماس حدّك"، التي أعلن عنها رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

والقيت بالمناسبة كلمات لكل من أيمن شناعة مسؤول حماس بمنطقة صيدا ومخيماتها، الذي أشار إلى أن الحركة تفتتح اليوم أولى المشاريع التي أطلقتها في منطقة صيدا، والتي هي عربون محبة من رئيس الحركة الأخ إسماعيل هنية.

ودعا شناعة وكالة الأونروا إلى القيام بواجباتها تجاه شعبنا الفلسطيني في الإغاثة والصحة والتعليم والتشغيل، ودعا شناعة الوكالة، أيضاً، للإسراع في إطلاق خطة طوارئ لتأمين الاحتياجات الصحية والمالية في ظلّ جائحة كورونا، وظلّ الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان.

والقى الحاج جمال عبد القادر يوسف كلمة أهالي حي الهبة.

انشر عبر
المزيد