فوزان للأهلي والزمالك بالدوري المصري

28 كانون الأول 2020 - 11:30 - الإثنين 28 كانون الأول 2020, 23:30:36

القاهرة - وكالات

واصل فريق الأهلي مسلسل انتصاراته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز ساحق على حساب ضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة مساء الإثنين على ملعبه بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للبطولة.

وأحرز أهداف الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، وحسين الشحات، ومحمد شريف، وأكرم توفيق في الدقائق 17، و48، و60، و85 على التوالي.

واعتلى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، وله مباراة مؤجلة ضد الزمالك، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه حسام حسن عند 4 نقاط بالمركز الخامس عشر.

وجاءت المباراة حافلة بالإثارة بين الفريقين رغم الفوز الساحق للفريق الأحمر، خاصة أن الاتحاد كانت له محاولات على المرمى الأهلاوي، مع تألق لافت للحارس محمد الشناوي.

بدوره، استعاد الزمالك نغمة الفوز، وحصد انتصاراً مهماً خارج أرضه على حساب مضيفه سموحة بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل للزمالك المغربي أشرف بن شرقي بالدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وأحمد أبو الفتوح في الدقيقة 31، بعد مواجهة قوية خاضها الفريق الأبيض وقدم عرضًا مميزًا خاصة في الشوط الأول، رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 7 نقاط متقدماً للمركز الثاني، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، وتجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي عند 5 نقاط بالمركز الثامن.

انشر عبر
المزيد