السيد نصرالله: الساعة الـ 10 اليوم سيكتشف العالم كذب نتنياهو

29 أيلول 2020 - 10:12 - الثلاثاء 29 أيلول 2020, 22:12:03

السيد نصرالله
السيد نصرالله

وكالة القدس للأنباء – متابعة

رد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، مساء اليوم الثلاثاء، على مزاعم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بوجود مستودعات ومخازن سرية للأسلحة في "الجناح" قرب مطار بيروت تشبه قنبلة "انفجار المرفأ".

وفاجأ السيد نصر الله، بنيامين نتنياهو في بداية خطابه اليوم بالرد على نتنياهو، قائلًا: "سنسمح لوسائل الإعلام الليلة بالوصول إلى المكان الذي تحدث عنه نتنياهو ليكتشف العالم كذبه"

ونشرت العلاقات الاعلامية في حزب الله موعد الجولة الاعلامية لزيارة المكان الذي زعم نتنياهو بأنه عبارة عن مستودع سري للحزب قرب مطار بيروت.

وأوضحت العلاقات الاعلامية، أن الجولةً الخاصة لوسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة على منطقة الجناح - الأوزاعي للاطلاع على حقيقة الوضع هناك وكشف الادعاءات الكاذبة لرئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ستكون ‏عند الساعة العاشرة اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن الحزب قرر فتح المكان الذي أشار إليه نتنياهو لوسائل الإعلام و ليكتشف العالم كذب نتنياهو.

ودعت العلاقات الاعلامية لحزب الله، وسائل الاعلام اللبنانية والعالمية لتجمع في طريق المطار قرب  alfantazy world للتوجه للمكان وكشف الحقيقة.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو حذر خلال كلمة له امام الجمعية العامة للأمم المتحدة، من حدوث انفجار في بيروت – منطقة "الجناح" بالقرب من مطار بيروت بسبب "مستودعات الأسلحة السرية لحزب الله"، على حدّ زعمه.

انشر عبر
المزيد