إحياء ذكرى أسبوع المناضل حمو في "شاتيلا"

25 أيلول 2020 - 10:55 - الجمعة 25 أيلول 2020, 10:55:15

خلال المهرجان التأبيني
خلال المهرجان التأبيني

شاتيلا – وكالة القدس للأنباء

لمناسبة مرور أسبوع على رحيل القائد المناضل زياد حمو (أبو علي)، أقامت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، مهرجان تأبينياً أمس الخميس، في ساحة الشهيد أبو علي مصطفى، في مخيم شاتيلا ببيروت.

وقد حضر مهرجان التأبين: ممثلين عن فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية، وأحزب وقوى لبنانية، ووفد من الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، وهيئة تنيسق الأسرى في السجون الصهيونية، وتجمع أبناء بيروت وآل الفقيد الراحل وفعاليات من بيروت والجوار وحشد جماهيري.

بعد كلمة لفضيلة الشيخ فؤاد عبد اللطيف من وحي المناسبة، ألقى مسؤول اللجان الشعبية في بيروت، أبو عماد شاتيلا، كلمة باسم لجنة المتابعة العليا للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، أشاد فيها بمزايا زياد حمو ودوره في خدمة أبناء مخيم شاتيلا من خلال عمله أمين سر للجنة الشعبية في المخيم، وحضوره الدائم والمميز من خلال مشاركته الفاعلة في الأنشطة التي كانت تقام وتقديمه الخدمات.

ثم تلا عضو قيادة الجبهة الشعبية في بيروت، مازن دسوقي، رسالة من نائب الأمين العام للجبهة ابو أحمد فؤاد، أشاد فيها بزياد حمو منذ أن التحق بحركة القوميين العرب والجبهة الشعبية، مثنياً على دوره النضالي في خدمة أبناء شعبه والقضية الفلسطينية

كما ألقى نجل الفقيد، علي حمو، كلمة العائلة الذي قدم الشكر للجبهة الشعبية، وللحضور، وعاهد على مواصلة الاستمرار في المسيرة ونهج والده.

وخُتم المهرجان التأبيني بدعاء لفضيلة الشيخ سامر عنبر.

انشر عبر
المزيد