مسيرة الجهاد مستمرة حتى تحرير كل فلسطين

فصائل المقاومة: فعالياتنا ستكون في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع

20 أيلول 2020 - 01:12 - الأحد 20 أيلول 2020, 13:12:18

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، بياناً صحفياً، للإعلان عن انطلاق الفعاليات الوطنية لمناهضة لمشاريع التطبيع ومخططات الضم.

وقالت في بيانها: "إن مسيرة الجهاد والمقاومة ستبقى مستمرة بكافة الأشكال والوسائل لمواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كل فلسطين بإذن الله، ونؤكد أن قوى الشر في العالم وأنظمة التطبيع لن توقف مسيرتنا وانتزاع حقوقنا"...

وجددت الفصائل رفضها "لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يعطي العدو ذريعة لتنفيذ جرائمه وعدوانه ولسلب ونهب مقدرات وخيرات الأمة". ودعت "شعوب الأمة وأحرار العالم للتحرك الشعبي الواسع لنبذ هذه الفئة الخائنة والمطبعة وتعريتها وفضحها، و إجبارها على إلغاء هذه الاتفاقيات المخزية"...

ووجهت الفصائل الفلسطينية التحية لشعوب أمتنا الحية والرافضة لكل مشاريع التطبيع وخاصة شعب البحرين الشقيق الذي عبر عن موقفه الواضح برفض كل تلك المؤامرات وأن انحيازه المطلق نحو القضية الفلسطينية ، ونؤكد أن هذا العمق الحقيقي هو جدارنا المتين الذي نرتكز عليه لمواجهة المخططات الصهيوأمريكية الهادفة لتصفية قضيتنا الفلسطينية.

وأعلنت فصائل المقاومة عن سلسلة الفعاليات الوطنية لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تأتي رفضا للتطبيع ورموزه والتي سيشارك بها احرار الأمة ومناصري فلسطين لترسيخ أن العمق الحقيقي للأمة هو فلسطين القضية المركزية.

وأخيراً .. نتوجه بالتحية لشعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر على ارضه والمحافظ على ثوابته والمدافع عن كرامته، ونؤكد بأننا في فصائل المقاومة الفلسطينية سنبقى الأوفياء لتضحيات شعبنا وسنحمي ارضنا وندافع عن حقوقنا، مهما كانت الصعاب والضغوط، وسنبقى كذلك حتى كنس الاحتلال عن كامل ترابنا الفلسطيني المقدس.

اطلاق برنامج فعاليات ضد التطبيع خاص بفصائل المقاومة الساعة الحادية عشرة صباحا من كل يوم ثلاثاء اسبوعيا.

1-  - جدارية ضد التطبيع 22/09/2020م

2-  - جنازة رمزية للجامعة العربية ودول التطبيع 29/09/2020م

3-  - ورشة عمل سياسية بعنوان التطبيع الخياني    6/10/2020

4 -  - مؤتمر علمائي ضد التطبيع    13/10/2020

 

انشر عبر
المزيد