"سرايا القدس": المقاومة أطلقت رشقات صاروخية تجاه غلاف غزة في إطار معادلة القصف بالقصف

16 أيلول 2020 - 08:24 - منذ يومين

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، فجر الأربعاء، أن فصائل المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقات صاروخية تجاه مغتصبات غلاف قطاع غزة.

وقالت السرايا، في تصريح مقتضب عبر موقعها الإلكتروني: "في رد من المقاومة على قصف مواقعها وفي إطار معادلة القصف بالقصف، أطلقت المقاومة رشقات صاروخية تجاه مواقع ومغتصبات العدو في ما يسمى بغلاف غزة".

يذكر، أن طائرات الاحتلال استهدفت عدة مواقع تابعة لفصائل المقاومة في قطاع غزة، وردت المقاومة بإطلاق وابل من الصواريخ على مغتصبات غلاف غزة.

غارات صهيونية

وكان طيران العدو  قد شن الليلة، سلسلة غارات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في مناطق متفرقة من قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بقصف مواقع ومغتصبات العدو في "غلاف غزة" برشقات صاروخية.

وأفاد مراسل "سرايا القدس" بأن الطيران المروحي والحربي استهدف بأكثر من 4 صواريخ، موقع عسقلان التابع للمقاومة غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكر أن طائرات حربية ومروحية صهيونية شنت 6 غارات على موقع للمقاومة في محيط الجامعة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مما أدى لاشتعال النيران في المكان المُستهدف ووقوع أضرار مادية في المنازل المجاورة.

وأشار إلى أن طائرات مرحية أطلقت صاروخين صوب موقع للمقاومة غربي دير البلح ثم أغارت طائرات حربية بـ4 صواريخ على نفس الهدف.

ولم تسفر الغارات الصهيونية عن وقوع إصابات، لكنها تسببت بأضرار بالغة وهلع لدى المواطنين بمحيط المكان.

وفي رد من المقاومة الفلسطينية على قصف مواقعها وفي إطار معادلة القصف بالقصف، ردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية تجاه مواقع ومغتصبات العدو في "غلاف غزة"، ودوت صافرات الانذار أكثر من 4 مرات بأقل من ساعة.

انشر عبر
المزيد