المدلل: على علماء وأحرار السعودية والإمارات منع الانهيار في جدار الأمة وعقيدتها

05 أيلول 2020 - 09:36 - السبت 05 أيلول 2020, 09:36:25

القيادي في "الجهاد الإسلامي" أحمد المدلل
القيادي في "الجهاد الإسلامي" أحمد المدلل

وكالة القدس للأنباء - متابعة

طالب القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، اليوم السبت، أحرار الأمة، وعلمائها، ودُعاتها، ومفكريها، ومثقفيها، وأهلنا على أرض الحجاز والإمارات، أن يهبوا جميعاً بكل ما يمتلكون من أدوات لوقف التطبيع مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وقال المدلل في حديث خاص مع "شمس نيوز" :"هذه الدعوة نُطلقها اليوم لكم من فلسطين المحتلة قبل فوات الأوان، لمنع الانهيار في جدار الأمة وعقيدتها، الذي يُمارسه حكام السعودية والإمارات، وغيرها من الأنظمة التي تنوي السقوط في وحل التطبيع مع العدو الماكر".

واعتبر أن نشوة الإدارة الأمريكية بمرور الطائرة "الإسرائيلية" في سماء أرض الحجاز، قهراً واستفزازاً لكل عربي حر ومسلم موحد على وجه الأرض.

وحذّر المدلل من تبعات هذا التطبيع، الذي سيُمهد للنظام السعودي دفع مليارات للاحتلال "الاسرائيلي" تعويضاً عن ما يسموه "إرث آبائهم وأجدادهم في مكة والمدينة المنورة وغيرها من الأرض الحجازية، أقدس بقاع المسلمين".

وجزم المدلل بأن الذي يُفرط بالقدس والأقصى وفلسطين عبر مبادرات واتفاقيات تطبيع، يسهل عليه أن يُفرط بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وشدد على أن السقوط في وحل التطبيع مع العدو "الإسرائيلي"، يعني استباحة أرض فلسطين، وكل الأرض العربية أمام تمدد المشروع الصهيوني.

 

انشر عبر
المزيد