"وحدة برق" تكثف إطلاق البالونات الحارقة تجاه المستوطنات الصهيونية

24 آب 2020 - 06:02 - الإثنين 24 آب 2020, 06:02:38

غزة - وكالات

تواصل وحدة برق الجهادية منذ أيام، إطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة تجاه المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، رداً على تهرب حكومة الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع المقاومة.

وقالت وسائل إعلامية إن وحدة برق الجهادية كثفت خلال الأسبوعين الماضيين من اطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة، تجاه الاحراش الزراعية، ما أدى إلى اندلاع النيران في نواحي عدة داخل المستوطنات الإسرائيلية الجاثمة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وذكرت أن عشرات الشبان من الوحدة شاركوا في عملية إطلاق البالونات والطائرات الورقية الحارقة، وسط مطالبات منهم بضرورة أن تلتزم قوات الاحتلال الإسرائيلي بتفاهمات التهدئة المقاومة.

وحذرت الوحدة في بيان صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه الاحتلال الإسرائيلي من استهداف شبان الوحدة على طول الخط الزائل.

وأفادت وسائل إعلام العدو أن أكثر من 31 حريقاً اندلع في أغلب المستوطنات المحاذية للقطاع ما أدى لحرق مئات الدونمات الزراعية للاحتلال الإسرائيلي، نتيجة إطلاق عشرات الطائرات الورقية الحارقة.

وذكرت وسائل اعلام الاحتلال بأن طواقم الإطفاء الإسرائيلية تحاول اخماد النيران في الأحراش الزراعية، لافتاً إلى أن طواقم الاطفاء يشعرون بالعجز حيال استمرار الفلسطينيين في اطلاق البالونات والطائرات الحارقة بشكل يومي.

 

 

انشر عبر
المزيد