"فصائل المقاومة الفلسطينية" تدين الاتفاق الخياني وتدعو لنصرة قضية الأمة المركزية فلسطين

14 آب 2020 - 01:15 - الجمعة 14 آب 2020, 13:15:21

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أدانت "فصائل المقاومة الفلسطينية"، بأشد العبارات الاتفاق الخياني الذي اعلن (أمس الخميس في 13/8/2020)  بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني، واظهر تطبيع العلاقات بشكل كامل بينهما، في تنكر واضح لدماء الأمة التي سالت دفاعا عن فلسطين وخيانة لحقوق شعبنا في كل ذرة تراب في فلسطين.

وقالت الفصاءل: إن اعلان التطبيع  مع الكيان من قبل نظام الإمارات هو تكريس للتعاون السري بينهما لعقود من الزمن، ويأتي ايضا مباركة للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والارهاب بحق شعبنا والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن هذا العمل المرفوض من جموع الأمة هو مكافأة للعدو على جرائمه وتشجيعا لاعداء الأمة على مزيد من الارهاب والقتل بحقها، وهذا التطبيع المعلن اليوم مثال على ذلك.

- واعتبرت أن التحجج بوقف ضم الضفة مقابل التطبيع ما هو الا خدمة مجانية للاحتلال وشرعنة لعدوانه على أرضنا ومقدساتنا، فخرج نتن ياهو متبجحا بأنه لن يتخلى عن قرار الضم فاضحا ادعاء نظام الامارات.

-ودعت الفصل المقاومة جماهير أمتنا العربية والإسلامية لنبذ المطبعين والتمسك بنصرة قضية الأمة المركزية فلسطين، والتوحد ضد عدو الأمة الواحد وهو الكيان الصهيوني.

انشر عبر
المزيد