"الأحرار": يجب أن يُعاني المستوطنون كما يعاني الغزيون

13 آب 2020 - 09:13 - الخميس 13 آب 2020, 09:13:57

ياسر خلف
ياسر خلف

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أكد المهندس ياسر خلف الناطق باسم "حركة الأحرار الفلسطينية"، أن تهديدات الاحتلال المتواصلة للشعب الفلسطيني وعدوانه عليه، لن يؤثر على مواقفه الثابتة ومعنوياته وإرادته الصلبة نحو مواجهته واستعادة حقوقه، بل سيعزز من إصراره على مواصلة النضال والتمسك بخيار المقاومة ومواجهة الاحتلال ورفض سياساته.

وقال خلف خلال تصريحات له "من غير المقبول استمرار تنصل الاحتلال من إجراءات كسر الحصار، وتشديد الخناق على غزة بإغلاق المعابر التجارية ومنع إدخال مواد البناء.. ومن غير المقبول أن تبقى غزة وحدها تعاني وتدفع الثمن، بل الاحتلال ومستوطنيه يجب أن يعيشوا المعاناة، وخاصة في غلاف غزة، وأن يُحاصَروا ويُعانوا كما تحاصَر وتعاني غزة". مشدداً على أن "ابتزاز غزة وأهلها لن يفلح".

وأوضح "خلف" أن الحصار جريمة حرب وعقاب جماعي لأكثر من 2 مليون مواطن فلسطيني، واستمراره سيبقى وصمة عار على جبين كل من يدعي الحرية والعمل بحقوق الانسان.

وطالب الناطق الاعلامي باسم حركة الأحرار ياسر خلف، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والراعي المصري والجميع، بتحمل مسؤولياتهم بالضغط على الاحتلال لتنفيذ الإجراءات والالتزام بما تم التوافق عليه قبل فوات الأوان فغزة برميل من البارود يوشك على الانفجار، لافتاً أن الانفجار قادم إن استمر الحصار.

انشر عبر
المزيد