عطايا في رسالة إلى الشعب اللبناني الشقيق: نحن معكم قلباً وقالباً

05 آب 2020 - 11:24 - الأربعاء 05 آب 2020, 23:24:00

وكالة القدس للأنباء – متابعة

وجه ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، رسالة "تعزية إلى الشعب اللبناني العزيز، ولذوي الضحايا الشهداء الذين سقطوا بالعشرات، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى، وللشعب اللبناني الشقيق أن ينهض من هول الكارثة بكل صلابة وقوة كما عهدناه دائماً في مواجهة الأزمات والمصائب الكبرى".

وأثنى عطايا في مداخلة له على فضائية "فلسطين اليوم" على "الجهود التي بذلت من قبل أبناء المخيمات الفلسطينية في تسخير كل إمكانياتهم للمساهمة في إغاثة أشقائهم الجرحى اللبنانيين".

 وقال: "لا شك بأن الشعب الفلسطيني وأبناء المخيمات أثبتوا أصالتهم كالعادة في التلاحم مع الشعب اللبناني، وفي المبادرة إلى تقديم كل الدعم وكل الإمكانيات المتاحة في سبيل المساهمة على كافة المستويات الإغاثية، سواء على مستوى فتح المستشفيات الفلسطينية لاستقبال الجرحى والمصابين، أو على مستوى تقديم العون من قبل فرق الإسعاف والدفاع المدني الفلسطيني، ومسارعة العديد من الفلسطينيين إلى التبرع بالدم".

وختم عطايا مخاطباً الشعب اللبناني قائلاً: "نحن معكم قلباً وقالباً، نقف معكم كما وقفتم معنا دائماً، نحن إلى جانبكم في هذه المأساة الكبيرة التي حلت بلبنان العزيز، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتم تجاوز هذه الأزمة الكبرى بسرعة، وأن ينهض لبنان سريعاً من هذه الكارثة التي ألمت به".

انشر عبر
المزيد