عطايا: المقاومة أثبتت قدرتها على اختراق أمن العدو

05 آب 2020 - 01:02 - الأربعاء 05 آب 2020, 13:02:53

وكالة القدس للأنباء – متابعة

رأى ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، أن "سرايا القدس وجهت صفعة قوية للعدو الصهيوني ولأجهزة استخباراته، وأثبتت قدرتها على تحقيق إنجازات أمنية واستخباراتية مهمة في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني". لافتاً إلى أن "تطور قدرات المقاومة ليس متوقفاً على المجالين العسكري والسياسي فحسب، بل تعداه إلى المجال الأمني بخطوات مدروسة".

وأكد عطايا في مداخلة له على قناة "الساحات"، بأن "المقاومة قادرة على إرباك العدو الصهيوني واختراقه أمنياً، وهذا كان واضحاً من خلال العرض الموجز والمقتطفات التي قدمت حول الإنجاز الأمني لسرايا القدس في "بيت العنكبوت"، حيث أثبتت بأنها قادرة على تحقيق اختراقات مهمة في المنظومة الأمنية للعدو الصهيوني، وقد أحبطت العديد من محاولاته للتسلل إلى صفوف المقاومة الفلسطينية واختراقها عبر تجنيد العملاء".

وتوقع عطايا "مزيداً من الإرباك بين قيادات العدو الصهيوني، لأن ما لم تكشفه سرايا القدس وقوى المقاومة أكثر بكثير مما تم كشفه، وأن المفاجآت القادمة في هذا المجال سوف تكون صادمة للعدو".

وأوضح أن "سرايا القدس من خلال إنجازها الأمني أثبتت بأن هذا العدو قابل للانكسار، ويمكن التفوق عليه، وأن كيانه الهش أوهن من بيت العنكبوت، وأن المقاومين في غزة المحاصرة الأبية استطاعوا أن يحققوا إنجازات نوعية في مجالات شتى".

وختم عطايا كلامه بالقول إن "المقاومة تطور قدراتها، وتراكم خبراتها، وتجري رصداً ومتابعة يومية وحثيثة لأهداف عديدة، سوف تمكنها من توجيه ضربات قاسية للعدو الصهيوني".

انشر عبر
المزيد