عطايا: "البنيان المرصوص" شكلَت تحولاً مهماً في قوة المقاومة على الصعيدين العسكري والسياسي

04 آب 2020 - 11:31 - الثلاثاء 04 آب 2020, 11:31:32

إحسان عطايا
إحسان عطايا

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أكد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، على أن "المقاومة الفلسطينية في غزة تطور قدراتها، وتراكم خبراتها، وقد أصبحت على جهوزية عالية للتصدي للعدو الصهيوني أكثر من أي وقت مضى"، لافتاً إلى أن "معركة البنيان المرصوص عام 2014 شكلت تحولاً مهماً في قوة المقاومة على الصعيدين العسكري والسياسي".

وقال عطايا في مقابلة له على قناة "لنا بلس" السورية، بأن "أبطال المقاومة في معركة البنيان المرصوص استطاعوا أن يوجهوا للعدو الصهيوني ضربة قاسية، حيث استمروا في إطلاق الصواريخ على المستعمرات والمدن الفلسطينية المحتلة، منذ بداية المعركة حتى الساعات الأخيرة، بإدارة قوية وفعالة".

ورأى عطايا بأن "قوة الردع لدى المقاومة وصمودها الأسطوري بوجه العدوان الصهيوني فضح تخاذل الأنظمة العربية المهرولة نحو التطبيع، والتي كانت تتآمر على المقاومة وتدعم الكيان الصهيوني في عدوانه على غزة".

وختم عطايا كلامه داعياً إلى "إنهاء كل الاتفاقيات مع العدو الصهيوني، وتحقيق الوحدة الفلسطينية على قاعدة الشراكة الوطنية بين جميع الأطراف لمواجهة المشروع الصهيوني ضمن رؤية إستراتيجية مشتركة"، مؤكداً على أن "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحقيق النصر، وتحرير كل فلسطين".

انشر عبر
المزيد