الدوري الإيطالي

ثنائية رونالدو تنقذ يوفنتوس من الخسارة أمام أتالانتا

12 تموز 2020 - 08:05 - الأحد 12 تموز 2020, 08:05:11

تورينو - وكالات

خطف فريق يوفنتوس تعادلاً ثمينًا من ضيفه أتالانتا بهدفين لمثليهما في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب "أليانز ستاديوم" بتورينو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز دوفان زاباتا، وروسلان مالينوفسكي لأتالانتا في الدقيقتين 16، و80 على التوالي، بينما سجل كريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس من ركلتي جزاء بالدقيقتين 55، و89 على الترتيب.

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة، بينما رفع أتالانتا رصيده إلى 67 نقطة بالمركز الثالث.

نزيف نقاط

بدوره، واصل فريق لاتسيو نزيف النقاط في وصافة الدوري، وسقط على ملعبه أمام ضيفه ساسولو بهدف لاثنين، وانتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف سجله لويس البرتو في الدقيقة 33، لكن الأوضاع اختلفت تماماً في الشوط الثاني لصالح ساسولو الذي أدرك التعادل بواسطة جياكومو راسبادوري بالدقيقة 55، قبل أن يخطف فرانشيسكو كابوتو هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وخسر لاتسيو للمباراة الثالثة على التوالي، بعد هزيمته أمام ضيفه ميلان، ثم خسارته على ملعب ليتشي، قبل أن تتكرر الخسارة في مواجهة ساسولو.

ومنذ استئناف فعاليات الدوري الإيطالي الشهر الماضي، بعد حوالي 3 أشهر من التوقف بفعل أزمة فيروس "كورونا" المستجد، خاض لاتسيو 7 مباريات، فاز 3 مرات، وخسر في 4 مباريات.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 68 نقطة في المركز الثاني، فيما حصد ساسولو 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، فاز روما على بريشيا بثلاثية دون مقابل.

انشر عبر
المزيد