ريال مدريد يحصد 3 نقاط ثمينة أمام خيتافي ويتثشبث بالصدارة

03 تموز 2020 - 11:02 - الجمعة 03 تموز 2020, 11:02:16

benzema
benzema

وكالة القدس للأنباء – متابعة

نجح ريال مدريد في حصد 3 نقاط ثمينة أمام خيتافي في المباراة التي أقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى النقطة 74 متبعدًا على برشلونة بفارق 4 أهداف ليستمر في صدارة الليجا ويقترب من التتويج باللقب المحلي في الموسم الحالي 2019-2020.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما فشل لاعبو المرينجي في استغلال الفرص التي سنحت لهم بترجمتها إلى أهداف لتعزيز صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني «الليجا» والابتعاد عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، شهدت جدلاً تحكيميًا بعد تدخل داني كارفاخال على أوليفيرا لاعب خيتافي، ولكن حكم المباراة مارتينيز مونيرا، قرر استمرار اللعبة التي انتهت بفرصة للفريق الأبيض.

وأكد إيتورالدي جونزاليس، حكم آس وشبكة «سير» الإسبانية، أن عرقلة كارفاخال تستحق ضربة جزاء، قائلاً: «تدخل كارفاخال يستحق ضربة جزاء لصالح أوليفيرا، والكرة شهدت تدخل في القدم وليست الكرة، لأن الكرة قادمة من الخلف نحو العمق، وهذه الكرة لا تستحق البطاقة الصفراء، بل ركلة جزاء لأنها منعت فرصة هدف حقيقي».

وحصل النجم الإسباني داني كافارخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 15 بعد تدخل عنيف ضد كوكوريلا، وكان معرضًا للطرد في حالة احتساب حكم المباراة في كرة أوليفيرا.

جدير بالذكر أن كارفاخال كان له الفضل في انتصار المرينجي مساء الخميس بعد حصوله على ركلة جزاء بعد عرقلة أوليفيرا له بعد انطلاقة كارفاخال في الجهة اليمنى، سددها المدافع الإسباني وقائد الفريق الأبيض، سيرجيو راموسفي الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني، كي تنتهي المباراة بفوز هام جدا لريال مدريد وثلاث نقاط غالية.

انشر عبر
المزيد