وزير العدل السعودي السابق سيشارك في منتدى للتطبيع مع العدو "الإسرائيلي"

10 حزيران 2020 - 10:22 - الأربعاء 10 حزيران 2020, 22:22:47

وزير التطبيع السعودي
وزير التطبيع السعودي

وكالة القدس للأنباء – متابعة

تقدمت السعودية، على خطى شقيقاتها الخليجيات، ولا سيما الإمارات المتحدة، خطوة جديدة على طريق التطبيع الخياني مع كيان العدو الصهيوني...

فخلال الأيام القليلة الماضية حطت طائرة إماراتية ثانية على مدرج مطار صهيوني، بذريعة حمل مساعدات للسلطة الفلسطينية. واستتبعت ذلك بإعلان استعداد طائراتها لتسيير خطوط نقل جوي الى كيان العدو..

واليوم نقلت وسائل إعلام عربية خبرا عن استعداد وزير العدل السعودي السابق، وأمين عام "رابطة العالم الإسلامي" محمد العيسى للمشاركة في منتدى افتراضي يدعم الاحتلال "الإسرائيلي".

ويُنظم المنتدى الافتراضي من قِبل اللجنة اليهودية الأمريكية "AJC" لمدة 5 أيام ويبدأ من تاريخ 14-6 حتى 18-6-2020، ويذكر أن المنتدى كان من المفترض أن يعقد في برلين قبل أزمة كورونا.

وسيشارك في المنتدى الافتراضي، كل من وزير حرب العدو الصهيوني بيني غانتس، ورئيسة وزراء ألمانيا المستشارة أنجيلا ميركل، ورئيس الحكومة اليونانية كيرياكوس ميتسوتاكيس.

وتعمل اللجنة الأمريكية على مناصرة قضايا اليهود ودعم الاحتلال "الإسرائيلي" حول العالم

وسيناقش المنتدى "القضايا التي تواجه اليهود حول العالم"، بما في ذلك "ظهور –ما يدعونه- معاداة السامية وأشكال الكراهية الأخرى في عصر كورونا، والانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، وسعي "تل أبيب" إلى السلام والأمن، ومستقبل العلاقات عبر الأطلسي.

وبهذه الخطوة تكون السعودية قد تجاوزت عمقت انخراطها العملي في مسيرة التطبيع الخيانية، المرفوضة شعبيا، والتي سخرت لها الحكومات حفنة من الكتاب ومدعي الثقافة الذين يعتاشون من فتات العباءات الملكية.

انشر عبر
المزيد