#يا عندي يا عند المنسق" حملة فلسطينية تكتسح موقع "فيسبوك" .. وحماس تحيي المنسحبين

01 حزيران 2020 - 11:26 - الإثنين 01 حزيران 2020, 11:26:56

وكالة القدس للأنباء - متابعة

اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حملة شبابية فلسطينية بعنوان: "#ياعنديياعندالمنسق" لمقاطعة صفحة منسق الاحتلال الذي زاد عدد معجبي صفحته عقب وقف التنسيق الأمني.

ودعت الحملة الى إلغاء متابعة منسق الاحتلال أو إلغاء الصداقة القائمة على الموقع، مشيرة الى أن الهدف من الصفحة هو تجنيد عملاء.

وحذّر رواد الفيسبوك من أن صفحة المنسق تشكل خطرا أمنيا على حساب الفرد وعائلته ومجتمعه.

وأشار المواطن هاني ابو القاسم بمنشور له على صفحته بموقع "الفيسبوك": "للأسف 350 صديقا معجبا بصفحة المنسق.. اليهم جميعا: يا أنا، يا هو".

وقال المواطن مهند: "احنا يلي بنسمح للاحتلال يركبنا عشان هيك يلي حابب الاحتلال يركبه بتشرفش فيه على قائمة اصدقائي".

فيما قال المواطن عمرو: "ما حدا يزعل مني بس يلاقيني حاذف صداقته او بحذفها لحاله".

وقال المواطن منير الهمص "ايها المعجب في صفحة المنسق إعلم أنه بوضعك الاعجاب أنت اعطيته الإذن للنظر على صور الجوال وفتح الكاميرا بدون علمك، احذروا قبل الوقوع في المصيدة".

حماس توجه التحية

هذا ووجهت حركة "حماس" على لسان الناطق باسمها حازم قاسم، التحية للنشطاء الذي قاموا على حملة مواجهة "المنسق" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كما وجه قاسم التحية والتقدير لكل من استجاب وانسحب من متابعة صفحة "المنسق".

ونوه قاسم إلى أن "المنسق" هو جنرال في جيش الاحتلال، وعضو هيئة أركان فيه، ومشارك بالضرورة في كل القرارات التي تشكل عدواناً على شعبنا.

وقال منسق الحملة الأسير المحرر، معتصم سقف الحيط، (29 عاما) من مدينة نابلس، إن فكرة الحملة التي أطلقها السبت الماضي، كانت "متولّدة لديه منذ الوهلة الأولى"، لكنه أطلقها الآن بعدما فاض به الكيل وباتت مضار صفحة "المنسق" كبيرة جداً.

ولقيت هذه الحملة تفاعلا واسعا من قبل الشارع الفلسطيني على منصتي "فيسبوك" و"تويتر".

انشر عبر
المزيد