تظاهرات غاضبة في الداخل الفلسطيني المحتل نصرة لإياد الحلاق ومصطفى يونس

01 حزيران 2020 - 09:52 - الإثنين 01 حزيران 2020, 09:52:11

وكالة القدس للأنباء - متابعة

تنظم اللجان الشعبية والأحزاب والحركات السياسية المنطوية تحت "لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية) بالداخل الفلسطيني المحتل 48،، تظاهرات غاضبة على مفارق البلاد نصرة للشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس.

وقد انطلقت مساء أمس الأحد الفعاليات الاحتجاجية بتظاهرتين احتجاجيتين بمدينتي يافا وحيفا.

ونظم التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة يافا، تظاهرة في دوار الساعة، نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن (الصهيونية)، الشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس.

وشدّد النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، سامي أبو شحادة، على أن التظاهرة في يافا تأتي نصرة لأكثر من 60 شهيدًا قضوا نتيجة عنف الشرطة وأجهزة الأمن ضدهم منذ العام 2000، واحتجاجًا على تحريض وزراء "حكومة الضم والاحتلال".

وينظم التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة حيفا، تظاهرة في دوار إميل حبيبي، ويطلق صرخة ضد عنف وعنصرية أجهزة الأمن والشرطة، وضد التحريض و"حكومة والضم والاحتلال".

وفي أم الفحم، دعت اللجنة الشعبية المواطنين للمشاركة في تظاهرة الغضب ضد الممارسات البشعة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك اليوم الاثنين الساعة الخامسة والنصف مساء في مدخل المدينة.

وفي منطقة طمرة وشفاعمرو، دعت الأحزاب والحركات السياسية واللجان الشعبية فيها للمشاركة في التظاهرة الغاضية المقرر لها اليوم الاثنين الساعة الخامسة مساء عند مفرق الناعمة – شفاعمرو.

وفي الشاغور، ينظم التجمع الوطني الديمقراطي في المنطقة وقفة احتجاجية على مفرق مجد الكروم الشرقي، اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء.

انشر عبر
المزيد