"آمنون" تستمر بدورها النوعي في تعقيم عدد من أحياء ومنازل مخيم عين الحلوة

31 أيار 2020 - 07:50 - الأحد 31 أيار 2020, 19:50:47

عين الحلوة: وكالة القدس للأنباء

قامت الفرق التطوعية بحملة "آمنون" أمس السبت بتعقيم  أحياء القاطع الرابع  قي مخيم عين الحلوة   والذي يشمل: المنشية وسميرية وعمقا. وتم رش مواد التعقيم داخل المنازل، في المطابخ وعلى المجالي وخزائنها، وفي الحمامات، وعلى الأدراج ومصافي المياه.

وهذا الانتقال من تعقيم الطرقات الى رش المنازل، جاء بناءاً على دعوة مسبقة من أهالي الأحياء، من أجل مزيد من التحصين ضد انتشار وباء كورونا

كما انطلق فريق ثانٍ من حملة آمنون، مساء أمس باتجاه القاطع السادس، الذي يشمل أحياء: الزيب والبصة، وقاطع الجسر وعمقا وطيطبا التحتا وحي السكة، والشارع التحتاني حيث تم تعقيم مداخل المنازل والأزقة الضيقة والقاعات ومصافي المياه والمحال التجارية.

وقد  لاقى متطوعو "آمنون" كل الاحترام والتقدير والتعاون من سكان الأحياء في المخيم، الذين أثنوا على الدور الوقائي المستمر الذي تقوم به الحملة  منذ بداية أزمة الفيروس المستجد.

وتستمر تلك الأعمال الوقائية في إطار الحملة التي أطلقتها حركة الجهاد الاسلامي في كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان لمنع تفشي وباء كورونا المستجد وفي إطار واجبها الشرعي والديني لحماية ابناء شعبها وأهلها ولمنع إنتشار الفيروس  .

انشر عبر
المزيد