توضيح من الأونروا حول مجريات اليوم الأول لتوزيع المساعدات الاغاثية للاجئين الفلسطينيين

19 أيار 2020 - 11:31 - الثلاثاء 19 أيار 2020, 11:31:11

وكالة القدس للأنباء - متابعة

بدأت الأونروا (أمس الإثنين) توزيع المساعدات الاغاثية للاجئين الفلسطينيين المسجلين لديها بما فيهم المستفيدين من برنامج شبكة الأمان الاجتماعي واللاجئين الفلسطينيين من سوريا، عبر بوب فايننس BoB  Finance  التابع لشركة وسترن يونيون.

وأشارت الأونروا الى "حصول فوضى وتأخير في عملية التوزيع وعدم تمكن الكثير من المستفيدين من استلام المساعدة." وقد أجرت الوكالة اتصالات لتلافي ما حصل.

ودعت الأونروا الى الالتزام بالتدابير الوقائية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمّامات عند دخول فروع ال BoB Finance  وتجنُب الفروع المزدحمة خاصة وأن الاجراءات الامنية المفروضة بسبب فيروس كورونا تمنع مثل هذه التجمعات اذا كانت غير منظّمة.

وتلفت النظر الى المستندات المطلوبة لدى التوجه الى فروع بوب فايننس وهي بطاقة الهوية وبطاقة التسجيل (اصدار جديد وليس قديم حيث يظهر رقم التسجيل الفردي والعائلي لدى الأونروا) ورقم الحوالة في حال تم ارساله لكم. نكرِر بأن الأشخاص الذين لم تصلهم رسالة مع رقم الحوالة يمكنهم التوجه بحسب الحرف الأول من اسمهم وبحسب الجدول الزمني المحدد الى فروع بوب فاينانس وسيتولى الموظف ايجاد رقم الحوالة الخاص بهم ولن يمنعهم ذلك من تسلُم المساعدات.

كما تذكّر الأونروا كل المستفيدين بأنها قد سدّدت المبالغ المتوجبة على الحوالات وليس عليهم دفع أي مبالغ إضافية.

ان الأونروا اذ تشدِد على أن عملية التوزيع تمتد على ثلاثة أسابيع وسيُتاح للجميع سحب الأموال، تتمنى من المستفيدين الالتزام بالمواعيد المحددة لهم لسحب المساعدات بحسب الترتيب الابجدي حرصاً على تنظيم هذه العملية غير السهلة أصلاً

تكرّر الأونروا أسفها وتأمل بأن تجري عملية التوزيع في الأيام المقبلة بشكل أفضل علماً أن عملية التوزيع لهذا العدد الكبير من المستفيدين وفي كل الأراضي اللبنانية ليس بالأمر السهل.

* ان دوام العمل في شركة BoB Finance بكافة فروعها من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء. يرجى عدم زيارة فروع BOB Finance  قبل الساعة 10:00

* أرقام الأونروا المخصَصة حصراً للمراجعات المتعلقة بهذه المساعدات الإغاثية: من العاشرة صباحاً الى الرابعة بعد الظهر . يرجى عدم الاتصال على ارقام الأونروا قبل الساعة 10:00

انشر عبر
المزيد