تخليدا ليوم الارض طواقم "آمنون" ترفع الأعلام الفلسطينية في المخيمات

31 آذار 2020 - 08:19 - الثلاثاء 31 آذار 2020, 08:19:58

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين ليوم الأرض، وتخليدا لهذا اليوم الخالد، رفعت الفرق التطوعية لحملة "آمنون" والمنتدى الصحي الفلسطيني، الأعلام الفلسطينية أثناء متابعة عمليات التعقيم ورش المبيدات في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وقد شملت أعمالها اليوم بعض أحياء مخيم عين الحلوة، القاطع السادس وقاطع الجسر وحي عمقا وحي عرب لغوير ونمرين وجزء من القاطع الخامس والذي يضم  حي صفوري   . 

وكانت فرق التعقيم قد انطلقت بعد ظهر أمس الاثنين من مركز "بيت المقدس" بمشاركة اعضاء وانصار "حركة الجهاد الإسلامي" والمتطوعين من الشباب والأهالي بكامل تجهيزاتهم من أطقم الحماية والمرشات‪.‬ وقد رحب أهالي تلك الأحياء بفرق المتطوعين شاكرين جهودها في خدمة ابناء شعبهم  لرش  مناطقهم بمواد التعقيم  منذ بداية أزمة الوباء، ومنعا لتفشي الفيروس المستجد‪. ‬

كما واصل المنتدى الصحي الفلسطيني التابع لحملة "آمنون" جولاته  في أحياء عرب لغوير ونمرين  في الطرف الجنوبي الغربي لمخيم عين الحلوة، لاستكمال الاستمارات الخاصة بكبار السن  من المرضى  والمقعدين، لكتابعة أوضاعهم. كما تم توجيههم للطرق الصحية السليمة  للوقاية من وباء كورونا، كما قدم المنتدى الصحي  القفازات والكمامات للمرضى والمسنين.

انشر عبر
المزيد