تأييد شعبي لحملة "آمنون" في مخيم عين الحلوة

24 آذار 2020 - 09:13 - الثلاثاء 24 آذار 2020, 21:13:46

آمنون
آمنون

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

استكمل القسم الصحي في حملة "آمنون" التي أطلقتها "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، لمواجهة فيروس كورونا وتداعياته على المواطنين، عامة، وكبار السن والمرضى خاصة، استكمل جولته في مخيم عين الحلوة، جنوب لبنان،على كبار السن ومرضى السرطان وغسيل الكلى والأعصاب والضغط والسكري والعظمية  والمقعدين في أحياء: الراس الآخر، والطيرة. استمعوا إلى معاناتهم في ظل الإشاعات التي تتحدث عن تداعيات كورونا على صحة المرضى وكبار السن.

بالمقابل قدم الفريق الصحي الإرشادات الصحية الوقائية المطلوب الإلتزام بها وتطبيقها بكل جدية وبدون أي تهاون، من أجل حمايتهم ومنع انتقال العدوى اليهم. والتزام الحجر المنزلي الإلزامي، وبخاصة للمرضى وكبار السن، وتوفير الأجواء الصحية اللازمة لحمايتهم.

وقدم عوائل المرضى الشكر لفريق العمل الصحي وحملة "آمنون" التي أطلقتها "حركة الجهاد الإسلامي " في لبنان على كل ما قدمته وتقدمه في إطار عمليات التعقيم والإرشاد ومتابعة أحوال المرضى وكبار السن وشمولهم برعايتها.

هذا وتابعت فرق المتطوعين في حملة "آمنون" عمليات تعقيم الأحياء والمنازل والتجمعات السكنية، وانطلقت اليوم  فرق العمل من مركز "بيت المقدس" بالمخيم  بكامل جهوزيتها من ملابس الحماية والكمامات والقفازات والنظارات ومضخات الرش، ونفذت مهمتها في الشارع التحتاني القاطع السادس وقاطع الجسر وحي عمقا، بمواكبة ممثلي لجان الأحياء والقواطع الذين شكروا هذه الجهود التي تقوم بها "حركة الجهاد الإسلامي" من خلال حملة آمنون منذ بداية أزمة كورونا.

انشر عبر
المزيد