طقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

17 آذار 2020 - 08:16 - الثلاثاء 17 آذار 2020, 08:16:15

منخفض جوي
منخفض جوي

وكالة القدس للأنباء – متابعة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد، اليوم الثلاثاء، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، وباردا الى شديد البرودة، ومغبراً احياناً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

واعتباراً من ساعات الظهيرة تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية، والبحر مائجا.

ويوم غد الأربعاء، يستمر الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

وبعد غد الخميس، يستمر الجو غائماً الى غائم جزئي، وباردا الى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية، والبحر مائجا.

ويوم الجمعة القادم، يستمر الجو غائماً الى غائم جزئي وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار بين الحين والآخر على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

انشر عبر
المزيد