لأول مرة.. فريق "إسرائيلي" يشارك في طواف الإمارات للدراجات الهوائية.. التطبيع خيانة

24 شباط 2020 - 10:17 - الإثنين 24 شباط 2020, 22:17:01

وكالة القدس للأنباء - متابعة

تواصل الإمارات العربية المتحدة مسارها التطبيعي الخياني مع كيان العدو الصهيوني، في تناسق تام مع مجريات "صفقة القرن" الصهيوني أمريكية لتصفية القضية الفلسطينية.

وآخر فصول هذه المهزلة التي تتسارع خطاها بين تل أبيب وأبو ظبي وغيرها من عواصم دول مجلس التعاون الخليجي، هي مشاركة فريق صهيوني (أمس الأول) الأحد (23/2/2020) للمرة الأولى في طواف الإمارات للدراجات الهوائية.

وقال فريق الأكاديمية "الإسرائيلية" للدراجات الهوائية في بيان إن فريق "إسرائيل ستارت أب ناشين سيدخل التاريخ الأحد عبر مشاركته في طواف الإمارات ليكون أول فريق إسرائيلي يشارك في أكبر سباق للدراجات في الشرق الأوسط".

وقام أعضاء الفريق الصهيوني الأحد في دبي بالتقاط صور على المسرح وهم يرتدون قمصاناً بيضاء وزرقاء اللون قبل بدء الطواف الذي يستمر لأسبوع كامل.

وأكد الدراج الصهيوني عومر غولدشتاين لوكالة فرانس برس أنه سعيد للغاية لتواجده في الإمارات للمرة الأولى. وقال "أنا سعيد للغاية، إنها بلد لطيف. قدمنا إلى هنا مع فريق جيد"، داعياً "كافة الإسرائيليين إلى هذا البلد".

من جانبه، أكد المالك المشارك للفريق "الإسرائيلي" أن القدوم إلى دبي يرمز "إلى كيف يمكن أن يكون ركوب الدراجات قوة للانفتاح الدبلوماسي والتقدم"، بحسب بيان نشر السبت.

وفي تشرين الأول/أكتوبر 2018، قام نتنياهو بزيارة رسميّة إلى سلطنة عُمان التي لا تربطها علاقات دبلوماسية بالدولة العبرية، والتقى السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

وزارت في 2018 وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية المثيرة للجدل ميري ريغيف مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، وقام وزير الاتصالات الصهيوني بإلقاء كلمة في مؤتمر في دبي.

وبالأمس دنس الأرض القطرية وفد صهيوني يرئسه رئيس جهاز الموساد الصهيوني ... في وقت استقبل فيه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في قصره بالرياض الحاخام "الإسرائيلي" ديفيد روزين.

انشر عبر
المزيد