الداخل الفلسطيني المحتل 48.. مقتل شاب إثر انفجار مركبة في مدينة اللد

19 شباط 2020 - 09:08 - الأربعاء 19 شباط 2020, 09:08:13

وكالة القدس للأنباء – متابعة

قتل شاب في مطلع العشرينيات من عمره، إثر انفجار مركبة فجر اليوم الأربعاء في مدينة اللد، بالداخل الفلسطيني المحتل عام 48 حيث فتحت الشرطة تحقيقا دون أن تحدد ملابسات وأسباب الانفجار.

وتلقت الطواقم الطبية بلاغا عن جريح جراء انفجار سيارة في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان، وقدم الإسعافات الأولية لشاب في العشرينيات من عمره ونقله وهو بحالة خطيرة جدا في مستشفى "أساف هروفيه" في صرفند، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته متأثرا بجروحه.

إلى ذلك، تحقق الشرطة في ملابسات الانفجار، علما أنها تلقت بلاغا عن سماع دوي انفجار في شارع "هليلاخ" في مدينة اللد، حيث هرع للمكان طاقم التحقيق الجنائي.

وذكرت الشرطة أنه تواجد داخل المركبة شاب في العشرينيات، أقر الطاقم الطبي وفاته في المستشفى، فيما لم تعلن الشرطة عن تنفيذ اعتقالات ولم تحدد خلفية حادث الانفجار.

وبطلب من الشرطة، أصدرت محكمة الصلح في ريشون لتسيون صباح يوم الإثنين، أمرا يحظر نشر أي تفاصيل من التحقيق أو نشر أي صور من مكان الانفجار أو أي فيديو يوثق عملية الانفجار، وكذلك حظر نشر تفاصيل يمكن عن تكشف عن هوية المتشبهين، على أن يكون أمر الحظر ساري المفعول حتى تاريخ 26-2-2020.

انشر عبر
المزيد