ترحيباً بالوفد القادم من الدول المانحه

"لجنة التحركات" تقرر فتح مكاتب "الأونروا" في "البارد"

17 شباط 2020 - 09:04 - الإثنين 17 شباط 2020, 21:04:32

نهر البارد – وكالة القدس للأنباء

عقدت "لجنة التحركات" التي تضم الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، وأئمة المساجد والحراكات، في مخيم نهر البارد اليوم، اجتماعها الدوري، حيث بحثت الأوضاع الصعبه التي تمر بها المخيمات الفلسطينيه خاصة، ولبنان الشقيق عامة.

وأكدت اللجنة في بيان لها وصل "وكالة القدس للأنباء" نسخة عنه، أن "وكالة الأونروا هي المؤسسة الدولية المسؤوله عن إغاثة وتشغيل شعبنا الفلسطيني، ولا زالت تتعاطى مع حقوقنا بسياسة الإهمال، وعدم القيام بواجباتها بالشكل المطلوب، بالرغم من تزايد حجم المعانات التي يعاني منها شعبنا، وبالرغم من رفع الصوت مراراً وتكراراً بالشكل السلمي والحضاري، ومطالبتنا بحقوقنا إلا أننا لم نجد تجاوباً مع مطالبنا المحقه".

وأضاف البيان، "إننا كبادرة حسن نيه وترحيباً بالوفد القادم من الدول المانحه نعلن عن تعليق الإغلاق وفتح مكاتب الأونروا في مخيم نهر البارد من صباح يوم غد الثلاثاء".

كما أعلنت اللجنة أنها "في اجتماعات مفتوحه لدراسة الأوضاع العامه لشعبنا ومسؤولية الأونروا عن هذه الأوضاع، وأن جميع الخيارات مفتوحه لإتخاذ أي إجراءات لاحقاً".

وفي ختام البيان أكدت على أن "التحرك الحاصل في البارد هو نتيجة معانات تحصل دوماً منذ سنوات مضت، وتحذير أوليّ لإدارة الأونروا في حال استمرت في سياستها".

انشر عبر
المزيد