جيش العدو الصهيوني يلغي السفر ويعتزم إلغاء التدريبات مع الجيوش الأجنبية

12 شباط 2020 - 10:31 - الأربعاء 12 شباط 2020, 10:31:01

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أعلن جيش العدو الصهيوني، عن فرض حظر سفر كامل إلى الصين وهونج كونج، وتقليص عدد الرحلات الجوية إلى دول أخرى، في محاولة لمنع إصابة جنوده بفيروس كورونا المُستجد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجيش يستعد لإلغاء التدريبات المُشتركة مع جيوش بلدان انتشر فيها الفيروس، بحسب ما أفادت به صحيفة "يسرائيل هيوم"، في عددها الصادر صباح أمس الثلاثاء.

وجاء في وثيقة رسمية عُممت مؤخرا، أن "الجيش الإسرائيلي قد تلقى تعليمات بإيقاف الرحلات الرسمية إلى الصين وهونج كونج، حتى إشعار آخر".

وأجرى الجيش مناقشات حول سيناريوهات قاسية أخرى، كتفشي الفيروس في (الكيان)، ولكن في الوقت نفسه، تم التوضيح أن الموضوع غير مُدرج على جدول الأعمال حاليا على الإطلاق.

وأفادت إذاعة جيش العدو في وقت سابق من هذا الأسبوع، بأن عددًا من جنود دولة تقع شرق آسيا، تدربوا مع جنود الجيش الصهيوني، على الرغم من تفشي فيروس كورونا في بلادهم. ولم يتم إلغاء التدريب، نظرًا لأنه كان مهمًا من جهة، ولعدم الرغبة في إيذاء هذا البلد من جهة أخرى. ولكن خصصت "إسرائيل" فرقا طبية لجنودها الذين شاركوا بالتدريب، حيث فُحصت أعراضهم عدة مرات في اليوم.

واعترف جيش العدو رسميًا، بأنه يستعد لإلغاء التدريبات مع دول آسيوية إذا اقتضت الحاجة، لمنع انتشار الفيروس في الكيان، مشيرا إلى أنه لم يتم إلغاء أي تدريب حتى الآن.

انشر عبر
المزيد