صحيفة عبرية: وفد أمني مصري في غزة اليوم لنقل رسالة "إسرائيلية" لحماس

10 شباط 2020 - 09:00 - الإثنين 10 شباط 2020, 09:00:20

وكالة القدس للأنباء - متابعة

قالت صحيفة معاريف العبرية في عددها الصادر أمس الأحد أن وفدا مصريا سيصل قطاع غزة هذا اليوم، ومعه رسالة من حكومة العدو الصهيوني، تطالب "حماس" بوقف فوري لما تسميه "إطلاق الصواريخ والبالونات المفخخة"

وتتزامن زيارة الوفد المصري مع تهديد رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو لقطاع غزة بمواجهة شاملة، بعدما زعمت سلطات الاحتلال أن الشبان الفلسطينيين أطلقوا عشرات المجموعات من البالونات التي انفجرت في سماء مستوطنات غلاف غزة، تبعه إطلاق لقذيفة صاروخية حسب ما جاء في بيان لمتحدث باسم جيش العدو.

وقد أدت أصوات الانفجارات إلى تشغيل صافرات الإنذار في بعض مناطق غلاف غزة، وإلى حدوث حالة من الهلع في أوساط المستوطنين، كما قالت الصحيفة الصهيونية.

وأكدت الصحيفة أن تصريحات نتنياهو ووزير حربه نفتالي بينت ضد قطاع غزة ستشهد المرحلة المقبلة زيادة في وتيرتها، لاقتراب الانتخابات الثالثة للكنيست في الثاني من آذار/مارس المقبل، وقد  ردت عليها حركتا حماس والجهاد الإسلامي بتحذير العدو من مغبة ارتكاب أي عدوان أو حماقة ضد الشعب الفلسطيني.

وحذرت الحركتان سلطات الاحتلال من الإقدام على ضم مستوطنات الضفة الغربية المحتلة، كما جاء في خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب المسماة بصفقة القرن.

انشر عبر
المزيد