المدون محمد سعود “رئيس فرع الليكود” في السعودية يخاطب نتنياهو وجمهوره عبر تقنية الفيديو

23 كانون الثاني 2020 - 12:39 - الخميس 23 كانون الثاني 2020, 12:39:25

وكالة القدس للأنباء – متابعة

قال رئيس وزراء العدو الصهيوني المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، خلال فعالية انتخابية، إنه يتمنى أن يفتح فرعا لحزب الليكود في أثينا، ولكنه يريد التشاور مع رئيس فرعه في السعودية، المدون محمد سعود المعروف باسم “المطبع السعودي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخاطب نتنياهو الجمهور خلال مهرجان انتخابي لحزب الليكود في القدس المحتلة،  قائلا: “سأتخذ قرارا صعبا الآن. أفكر بجدية أن أفتح فرعا لليكود في أثينا (اليونان)، لكن كي أتخذ قرارا كهذا، أريد أن أتشاور مع رئيس فرعي في السعودية. محمد سعود.. أنظروا إليه".

وأطل سعود من خلال تقنية الفيديو متحدثا بالعبرية “أتمنى لو كنت معكم في هذا المؤتمر، لكن سيأتي ذلك اليوم، نتنياهو سيصنع التاريخ، أحبك من هنا السعودية".

ورد نتنياهو “أحبك يا محمد، إنه عظيم هذا الشاب… غير عادي. جاء إلى هنا.. عقد لقاءات، تحدث، وعاد إلى السعودية”. وأضاف “هناك ناشطون من أجل إسرائيل وهناك من أجل الليكود، في السعودية يقولون فقط الليكود”.

والشهر الماضي، نشر نتنياهو مقطع فيديو خاطب فيه المدون السعودي المثير للجدل من داخل مقر حملته الانتخابية، وقال له إنه يتمنى لو كان بإمكانه التصويت في الانتخابات على رئاسة حزب الليكود.

هذا ولم يصدر عن السلطات السعودية أو أي من المسؤولين أو الوزراء أو وسائل الإعلام أي تصريح أو تعليق يدين أو يشجب هذا العمل التطبيعي بامتياز، والذي يجاهر به هذا المدون السعودي الذي يتعامل مع العدو بهذا الشكل العلني السافر، ويعتبر نفسه عضوا في الليكود، لا بل مسؤول فرع الليكود في المملكة العربية السعودية...

انشر عبر
المزيد