نجم الريال إيدين هازارد يغيب عن الكلاسيكو

05 كانون الأول 2019 - 08:15 - الخميس 05 كانون الأول 2019, 20:15:46

نجم الريال إيدين هازارد
نجم الريال إيدين هازارد

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أعلن نادي ريال مدريدعبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن تشخيص إصابة اللاعب البلجيكي إيدين هازارد والتي سيغيب على إثرها عن مباراة الكلاسيكو المقبلة.

ويقام الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب كامب نو. وتعرض هازارد لكدمة في كاحل قدمه اليمنى في اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الشامبيونز ليج.

وأكد النادي بعد تقرير الكشف الطبي أن هازارد سيغيب عن المشاركة مع فريق زيدان لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع. وقال التقرير: «بعد إجراء الفحوصات الطبية وتشخيص الإصابة التي تعرض لها لاعبنا إيدين هازارد من قبل مؤسسة ريال مدريد للخدمات الطبية، فإنه يعاني من كدمة في محيط ساقه اليمنى».

وغادر هازارد مباراة الريال ضد باريس في الدقيقة 68 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد تعرضه لتدخل قوي من مواطنه البلجيكي توماس منير.

وحاول العودة إلى المستطيل الأخضر وإكمال المباراة لكنه لم يتمكن من ذلك واحتاج لمساعدة الأطباء لمساعدته على الوصول إلى نفق غرفة تغيير الملابس، وكانت الضربة في نفس المكان الذي تعرض فيه لإصابة منذ عامين عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي.

انشر عبر
المزيد