كوردوني يتفقد "عين الحلوة": ملتزمون باستمرار تقديم الخدمات للاجئين

04 كانون الأول 2019 - 07:14 - الأربعاء 04 كانون الأول 2019, 19:14:00

خلال اللقاء
خلال اللقاء

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

زار المدير العام لــ"وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" في إقليم لبنان، كلاودي كوردوني، اليوم الأربعاء، مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، لتفقد أوضاع أهالي المخيم في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان، وكان في استقباله مدير منطقة صيدا في "الأونروا"، إبراهيم الخطيب، ومدير المخيم عبد الناصر السعدي.

بعد جولة تفقدية له في المخيم، عقد كوردوني اجتماعاً موسعاً مع ممثلي "​اللجان الشعبية الفلسطينية​"، استمع منهم إلى احتياجاتهم الملحة في طل الأزمة الاقصادية اللبنانية.

بدوره، أكد كوردوني على التزام "الأونروا" بتقديم خدماتها الصحية والتربوية والاجتماعية والإنسانية في ظل الوكالة الممنوحة من ​الأمم المتحدة​، مشيراً إلى أنه يتفهم تفاقم المعاناة وهو بصدد توجيه نداء استغاثة للمجتمع الدولي من أجل تقديم ​مساعدات​ عاجلة مادية وإغاثية".

وأضاف: "إنني أقطع لكم وعداً بالتزام الأونروا بتقديم خدماتها، وسأبذل قصارى جهدي لرفع نداء الاستغاثة، وأنا أشعر معكم ويحتاج الأمر إلى تنسيق وتفاعل لنحقق الغاية في أسرع وقت ممكن، قبل أن يتدهور الوضع الإنساني في المخيمات أكثر".

ولفت كوردوني إلى أنه "سيتفقد ​مخيم البرج الشمالي​ في منطقك صور، برفقة منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية للغاية ذاتها".

انشر عبر
المزيد