احزاب المغرب: سنواصل دعم مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.. وندعو لوقف التطبيع

18 تشرين الثاني 2019 - 09:15 - الإثنين 18 تشرين الثاني 2019, 09:15:45

وكالة القدس للأنباء - متابعة

اكد حزبا الاستقلال المغربي والشبيبة الاستقلالية مواصلة الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية واعتبارها القضية المركزية للشعوب العربية والإسلامية على مدار تاريخ الصراع العربي مع الاحتلال "الاسرائيلي".

واستنكر الحزبان العدوان "الاسرائيلي" على قطاع غزة، مؤكدين ان هذا الاعتداء يعد وصمة عار على المجتمع الدولي.

وقال الحزبان: إن الشبيبة الاستقلالية التي تساند القضية الفلسطينية، تعتبرها القضية المركزية للشعوب العربية والإسلامية على مدار تاريخ الصراع العربي الصهيوني، وتجدد تضامنها المطلق مع أهلنا وأشقائنا في فلسطين، الذين تفخر الأمة بمقاومتهم وتضحياتهم، ولعائلات الشهداء تقدم العزاء بفقد الأحبة، وتبارك نيلهم وسام الشهادة الرفيع.

وأضاف البيان الصادر عن الحزبين، رسالتنا نوجهها إلى الحكومة المغربية للعمل على وقف أي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاشم، فهذا ما يمليه علينا على الأقل، صدق الانتماء لبلادنا ولإسلامنا ولإنسانيتنا، وصفاء التواصل مع عروبتنا، وإخلاص التلاحم مع شعبنا الفلسطيني الأبي ومع آلامه وآماله.

رسالتنا الأخيرة إلى كل أحرار هذا العالم، بان يهبوا من كل حدب وصوب، لنصرة الشعب الفلسطيني في المراحل العصيبة التي مر ويمر منها، جراء التعنت الجائر والخناق الآثم المطبق على غزة، والذي يأبى أن يحني هامة غزة، وأن يكسر كبريائها.

انشر عبر
المزيد