الجهاد الإسلامي وحماس في "عين الحلوة" تقيمان صلاة الغائب على أرواح شهداء غزة

14 تشرين الثاني 2019 - 10:09 - الخميس 14 تشرين الثاني 2019, 10:09:05

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أقامت حركتا الجهاد الاسلامي وحماس في مخيم عين الحلوة صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء قطاع غزة.

وأكد مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، شكيب العينا، تماسك ووحدة المقاومة في الميدان معتبراً أن المقاومة اليوم أكثر قوة وأكثر اصراراً على المضي قدماً في ضرب العدو، مشدداً على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن استهدافه للشعب الفلسطيني وقادته المقاومة.

وفي السياق نفسه؛ أشار العينا في كلمته أن العدو بدأ يتراجع ويدخل وساطات من أجل وقف ضربات المقاومة إلا أن الكلمة هي للميدان ووحدها المقاومة من تحدد توقيت نهاية المعركة والتي ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

كلمة حركة حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها، أيمن شناعة، أكد بها وحدة المقاومة وجهوزيتها العالية لصد أي عدوان على قطاع غزة موضحا أن أي عملية استهداف لأي قائد في المقاومة هي استهداف للمقاومة بأكملها ولعموم الشعب الفلسطيني الملتف حول خيار المقاومة وغرفة العمليات المشتركة التي تضم كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

وأشار شناعة إلى أن نتنياهو يحاول الهروب من أزماته الداخلية عبر التعرض لقطاع غزة ولكنه أدرك أن حساباته خاطئة، وأضاف أن هذه الجولة لن تنتهي قبل أن يرى شعبنا وأحرار العالم ما يشفي صدورهم وقبل أن يدفع العدو ثمن جرائمه الجبانة، وأكد أن معركة التحرير أصبحت قريبة.

العينا حماس
انشر عبر
المزيد