فصائل فلسطينية تستنكر استهداف العدو لقادة الجهاد أبو العطا والعجوري

12 تشرين الثاني 2019 - 03:43 - الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019, 15:43:02

فصائل فلسطينية
فصائل فلسطينية

وكالة القدس للأنباء – متابعة

تتواصل ردود الفعل المنددة والمستنكرة للعدوانين الصهيونيين اللذين استهدفا حركة الجهاد الإسلامي في غزة ودمشق وأديا لاستشهاد القائد العسكري لسرايا القدس في القطاع الشمالي لغزة وزوجته، واستشهاد نجل عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري ومرافقه، معاذ العجوري وعبدالله يوسف حسن. 

وفي هذا الصدد نعت جبهة التحرير الفلسطينية، قيادة إقليم لبنان الشهيد القائد بهاء ابو العطا أحد قادة سرايا القدس في غزة.

 ورأت في بيان أصدرته أن محاولة اغتيال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أكرم العجوري في دمشق جريمة تضاف الى  مسلسل الجرائم الصهيونية المرتكبة ضد شعبنا الفلسطيني

وتقدمت الجبهة من "الاخوة في حركة الجهاد الاسلامي  وعوائل الشهداء ابو العطا والعجوري ولجماهير شعبنا الفلسطيني بالتباريك بالشهداء"

وأكدت أن العدو الصهيوني لا  يفهم الا لغة القوة. .. وأن هذه الجريمة لن تمر بدون عقاب قاس "وسيدفع العدو ثمنا غاليٱ نتيجة حماقته".

من جهته استنكر حزب الشعب  الفلسطيني بشدة إقدام العدو الصهيوني على اغتيال الشهيد بهاء ابو العطا وزوجته عبر غارة وحشية نفذتها طائرات الاحتلال فجر اليوم في مدينة غزة .

وقال الحزب في بيانه ان الاحتلال "الاسرائيلي" يستهدف من خلال عملية الاغتيال الغادرة هذه خلط الأوراق على الساحة وهو يتحمل المسؤولية الكاملة عما ستؤول اليه الأوضاع من تصعيد.

وتقدم الحزب من آل ابو العطا والإخوة في حركه الجهاد الإسلامي بأحر التعازي والتبريكات، مؤكدا الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العدوان الصهيوني الغادر.

انشر عبر
المزيد