في ذكرى إنطلاق "الجهاد"

"بيت المقدس" ينظم بطولتي لـ"الكيووشنكاي" و"الكيك بوكسينغ" في "البارد"

10 تشرين الثاني 2019 - 09:19 - الأحد 10 تشرين الثاني 2019, 21:19:34

نهر البارد - وكالة القدس للأنباء

ضمن أنشطة الانطلاقة الثانية والثّلاثين، لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وبرعاية "مؤسّسة بيت المقدس للشباب والرّياضة"، نظّم ناديا بيت المقدس للكيووشنكاي، والكيك بوكسينغ، بطولة للأندية الفلسطينيّة في الشّمال، اليوم الأحد في قاعة مجمّع القدس الخيري، في مخيم نهر البارد.

شارك في البطولة التي استمرّت لسبع ساعات متتالية - مئة وعشرة لاعبين من أندية: جنين، السلام، فلسطين وبيت المقدس من مخيمي نهر البارد والبدّاوي.

في لعبة الكيوكوشنكاي حصل نادي بيت المقدس على 8 ميدليات ذهبية (المركز الأول) و11 ميداليّة فضيّة (المركز الثّاني) و7 ميداليّات برونزيّة (المركز الثالث)، فيما حصل نادي جنين على 7 ميداليّات ذهبيّة و7 فضية وبرونزيّتين، ونادي فلسطين على ذهبيّتين وبفضيّتين وخمس برونزيّات، فيما حصل نادي السلام على ذهبيّتين.

أما في لعبة الكيك بوكسينغ فقد حصل نادي جنين على 6 ذهبيّات، ونادي السلام على 5 ذهبيّات، فيما حصل بيت المقدس على 3 ذهبيّات.

وتم تكريم جميع المشاركين بشهادات مشاركة، وتخصيص شهادات وميداليّات للمراكز الثّلاثة الأولى، وكذلك تكريم مسؤول لجنة الكيوكوشنكاي في الاتحاد الفلسطيني في الشمال مصطفى أبو لبدة، ونائبه محمّد عبدالرزّاق.



0ac2b01f-596d-4f4f-9c6c-8287c440b00d

انشر عبر
المزيد