ماني ينقذ ليفربول من فخ أستون فيلا بفوز شاق

03 تشرين الثاني 2019 - 09:15 - الأحد 03 تشرين الثاني 2019, 09:15:58

برمنجهام - وكالات

نجا المتصدر فريق ليفربول من هزيمة أولى له هذا الموسم، وحوّل تأخره أمام مضيفه أستون فيلا بهدف إلى فوز بهدفين لواحد مساء السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المصري محمود حسن تريزيجيه هدف أستون فيلا بالدقيقة 21، وعادل أندي روبرتسون للفريق الضيف في الدقيقة 87 من صناعة السنغالي ساديو ماني، الذي تعملق وأحرز هدف الفوز بالدقيقة 94.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط أمام "حامل اللقب" مانشستر سيتي، الذي بدوره فاز على ساوثهامبتون بهدفين لواحد، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11.

تعادل

بدوره، واصل آرسنال مسلسل نتائجه السلبية بالتعادل مع وولفرهامبتون بهدف لمثله على ملعب "الإمارات"، وكان "الجانرز" انهزموا أمام شيفيلد يونايتد في الجولة قبل الماضية، ثم تعادلوا مع كريستال بالاس.

وافتتح آرسنال التسجيل عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 21، وعدل وولفرهامبتون النتيجة عن طريق راؤول خيمينيز بالدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 17 نقطة في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 13 نقطة بالمركز 11.

هزيمة جديدة

وعاد مانشستر يونايتد لدوامة العروض المخيبة هذا الموسم، بخسارته أمام مضيفه بورنموث بهدف نظيف، سجله جوشوا كينج في الدقيقة 45.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 13 نقطة في المركز العاشر "مؤقتاً"، فيما رفع بورنموث رصيده إلى 16 نقطة وارتقى "مؤقتاً" للمركز السابع.

سيناريو مجنون

وواصل تشيلسي عروضه القوية، بالتغلب على واتفورد بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيكارج رود".

وسجل ثنائية تشيلسي كل من تامي أبراهام بالدقيقة الخامسة، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 55، بينما أحرز هدف واتفورد الوحيد جيرارد دولوفيو بالدقيقة 80 من علامة الجزاء.

وبهذا الانتصار، رفع تشيلسي رصيده إلى 23 نقطة ليرتقى إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 5 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فاز نيوكاسل يونايتد على وستهام يونايتد بثلاثية لهدفين، وشيفيلد يونايتد على بيرنلي بثلاثية دون مقابل، وبرايتون على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين.

انشر عبر
المزيد