"الحراك الشعبي" يلتقي تحالف القوى الفلسطينية في "عين الحلوة"

15 أيلول 2019 - 06:19 - الأحد 15 أيلول 2019, 18:19:31

عين الحلوة - متابعة

استكمالاً للقاءاته مع الأطر الفلسطينية، التقى وفد من "الحراك الشعبي" في مخيم عين الحلوة، بقيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صيدا، أمس السبت في مقر الصاعقة بالمخيم.

وأكد وفد الحراك "على ضرورة الاستمرار بالتحركات الاحتجاجية في المخيمات، لا سيما مخيم عين الحلوة بما يمثل من ثقل في ملف اللاجئين الفلسطينيبن في لبنان، وتمنى الوفد على قيادة التحالف تحشيد كافة الطاقات والمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات الاحتجاجية".

من جهتها أثنت قيادة التحالف على دور الحراك والجهد الذي يقوم به، وأكدوا أنهم يدعمون وبكل قوة التحركات وضرورة استمرارها لدعم المفاوض الفلسطيني في تحقيق المطالب المحقة للشعب الفلسطيني".

ودعوا إلى "ضرورة توحيد كافة الجهود من خلال التواصل والتنسيق لضمان نجاح اي نشاط او فعالية".

وجرى خلال اللقاء تبادل الأفكار بكيفية تنوع وتطوير التحركات وتم الاخذ بالمقترحات التي قدمها وفد الحراك لتنظيم فعاليات للاسبوع القادم لتشكيل ضغط على اللجنة الوزارية التي ستعقد أولى اجتماعاتها يوم الخميس القادم للبحث في الملف الفلسطيني وفي مقدمتها ملف اجازة العمل.

وقد احيلت الاقتراحات الى لجنة الانشطة التي سيكون للحراك ممثلين فيها لدراستها والعمل على ايجاد آلية لتنظيمها وتنفيذها.

وجاء اللقاء بهدف التواصل والتنسيق بين جميع مكونات المجتمع الفلسطيني لتفعيل وتطوير انشطة وفعاليات الحراك، وابقاء الصوت مرتفعاً للمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني المدنية والانسانية، وعلى رأسها ضرورة الغاء اجازة العمل بحق العمال والمؤسسات الفلسطينية.

انشر عبر
المزيد