"الحراك الشعبي" في "عين الحلوة" يلتقي فصائل منظمة التحرير

13 أيلول 2019 - 09:42 - الجمعة 13 أيلول 2019, 09:42:32

خلال اللقاء
خلال اللقاء

عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

التقى وفد من الحراك الشعبي في مخيم عين الحلوة، قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا، وذلك أمس الخميس في مقر "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" بمخيم عين الحلوة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استكمال لقاءات كافة الأطر والقوى الفلسطينية لبحث تفعيل أنشطة الحراك، وآلية التواصل والتنسيق بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني، لا سيما هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية الفلسطينية.

وتمنى وفد "الحراك الشعبي" على قيادة فصائل المنظمة، تحشيد كل الطاقات الشعبية والجماهيرية لمواصلة التحركات والمشاركة الفاعلة بالأنشطة، وحث كافة أبناء شعبنا إلى أوسع مشاركة حتى اسقاط قرار وزير العمل اللبناني، ومن أجل الضغط على اللجنة الوزارية للنظر في كافة حقوق الشعب الفلسطيني المدنية والإنسانية.

بدورها، أكدت قيادة فصائل المنظمة على أنها مع استمرار التحركات وتفعيلها وتنوعها وتنظيمها حتى تحقيق أهدافها، مؤكدة على أن يدهم ممدودة للتعاون والتنسيق مع الحراك، وأنهم يدعمون كل التحركات سياسياً وشعبياً.

وتخلل اللقاء طرح أفكار متنوعة لتفعيل وتنوع التحركات، وهذا ما سوف يتم طرحه على هيئة العمل الفلسطيني المشترك، وإحالة كل تلك الأفكار إلى لجنة أنشطة مؤلفة من هيئة العمل واللجان الشعبية والحراك الشعبي، ليصار إلى دراستها وتنفيذها ضمن خطة تضمن نجاحها.

انشر عبر
المزيد