خلال تظاهرة في مخيم البص جنوب لبنان..

موسى يطالب بتشكيل خلية عمل حقوقية لمتابعة قرار الوزير ويدعو اللجنة الوزارية لإنجاز مهمتها بسرعة

07 أيلول 2019 - 10:17 - السبت 07 أيلول 2019, 10:17:24

خلال التظاهرة
خلال التظاهرة

البص - وكالة القدس للأنباء

بدعوةٍ من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور، وللجمعة الثامنة على التوالي، خرجت جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيّم البص  بمنطقة صور  بتظاهرة حاشدةٍ ضدَّ أجراءات وزير العمل اللبناني الجائرة بحقِّ ابناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ  في لبنان، وذلك بعد صلاة الجمعة (أمس) الموافق فيه 6-9-2019.

وجابت المسيرة شوارع البص تحت شعار فليسقط قرار الوزير، إلقى خلالها عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الاسلامي ومسؤول منطقة صور الحاج ابو سامر موسى كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني مؤكداً على ضرورةَ إعطاء اللاجئين الفلسطينيين الحقوق  المدنية والاجتماعية  والإنسانية، والتعامل معهم بصفتهم لاجئين، وليس كأجانب، إلى حين عودتهم إلى ديارهم، وشدَّد على أنَّ التظاهرات والاعتصامات ستتواصل بطابعها السّلمي حتّى يتراجع الوزير عن قراره بحقِّ أبناء شعبنا.

ودعا موسى اللجنة الوزارية لضرورة إنجاز مهمتها بسرعة تفاديا لأي إشكالات، منبها من "محاولات الالتفاف على قضيتنا وزيادة معانتنا ".

كما دان موسى اقتحام المجرم بنيامين نتانياهو الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل وتدنيسه مقام سيدنا إبراهيم عليه السلام، وطالب الأُمَّتين العربية والإسلامية الدفاع عن المقدّسات الإسلامية والمسيحية كافّةً، مؤكّداً "أنَّ شعبنا سيحمي مقدّساته بالأرواح والدماء".



خلال التظاهرة 1

خلال التظاهرة

انشر عبر
المزيد