الهيئة الإدارية للجاليات في أوروبا تعقد اجتماعها في برلين

04 أيلول 2019 - 06:38 - الأربعاء 04 أيلول 2019, 18:38:05

الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا
الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا

برلين - وكالات

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا اجتماعها، الاحد في الأول من أيلول، في مقر السفارة الفلسطينية في جمهورية المانيا الاتحادية بحضور أعضائها من القارة الأوروبية. بحضور السفيرة خلود دعيبس.

وفي اجتماعها استعرضت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا المخاطر التي تعصف بالقضية الوطنية الفلسطينية سيما المخططات "الإسرائيلية" والأميركية التي تستهدف تصفية هذه القضية والانقضاض على المشروع الوطني الفلسطيني وافراغه من مضمونه والالتفاف على الحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا.

وشددت الهيئة الإدارية على ضرورة التواصل مع الهيئات والمؤسسات والأحزاب ومنظمات حقوق الإنسان الأوروبية من اجل بلورة مواقف داخل هذه الدول تدعم نضال شعبنا ضد الاحتلال وتقف ضد المشاريع (الصهيونية) والأمريكية الرامية لتصفية المشروع الوطني الفلسطيني...

كما واكدت الهيئة الإدارية للاتحاد على ضرورة التواصل والحوار مع الاتحادات الأخرى في القارة الأوربية للوصول الى وحده حقيقيه تحت مظلة منظمة التحرير ..

كما اقرت الهيئة الإدارية خطة عملها وانشطتها للمرحلة القادمة والتي تشمل تنظيم زيارات لكافة الجاليات الفلسطينية في أوروبا اضافة الى تنظيم مجموعه من الأنشطة والمؤتمرات الداعمة لقضية شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر
المزيد