الحراك الشعبي الفلسطيني ينظم اليوم مسيرات حاشدة في "جمعة الغضب 7 "

30 آب 2019 - 10:16 - الجمعة 30 آب 2019, 10:16:55

وكالة القدس للأبناء – خاص

أفاد مندوبو "وكالة القدس للأنباء"، أن الحراك الشعبي الفلسطيني والفصائل واللجان الشعبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان عقدوا سلسلة من اللقاءات والتحضيرات أمس واليوم تمهيداً لجمعة الغضب السابعة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة في مسيرات حاشدة رفضاً لقرار وزارة العمل اللبنانية الجائر بحق العمالة الفلسطينية.

في هذا السياق، أعلن الحراك الميداني في مخيم نهر البارد  عن التظاهرات ستنطلق عند الساعة السادسة عصراً من أمام مفرق القدس، داعياً إلى المشاركة الفاعلة، مع إبقاء مداخل المخيم مفتوحة حرصاً على مصلحة الأهالي والتجار وأصحاب المحلات والمؤسسات، مؤكداً إستمرار الحراك إلى حين رفع الظلم والمعاناة عن المخيمات الفلسطينيه وإعطاء اللاجىء الفلسطيني حقوقه الإنسانية والإجتماعية والمدنية إلى حين العودة إلى فلسطين.

إلى ذلك، أعلنت مجموعة من الشبان في المخيم خوض معركة الكرامة من خلال الإضراب المفتوح عن الطعام أسوة بشباب مخيم البداوي في طرابلس شمال لبنان.

وفي مخيمات: برج الشمالي والبص والرشيدية، يستعد الأهالي إلى المشاركة الحاشدة في المسيرات اليوم.

وفي مخيمات بيروت، شاتيلا، برج البراجنة، ومارالياس ينظم الحراك الشعبي مسيرات غضب ضد قرار وزير العمل اللبناني ورفضاً للتلكؤ في إتخاذ الإجراء المناسب لشطب إجازة العمل.

انشر عبر
المزيد