"العمل الفلسطيني المشترك" في صيدا: للمشاركة في جمعة الغضب 7 رفضاً لقرار وزير العمل

29 آب 2019 - 09:12 - الخميس 29 آب 2019, 09:12:56

مظاهرة فلسطينية حاشدة
مظاهرة فلسطينية حاشدة

وكالة القدس للأنباء – متابعة

عقدت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في صيدا اجتماعاً لها، أمس الإربعاء، في قاعة مسجد النور في مخيم عين الحلوة، حيث بحث المجتمعون استمرار تعنت وزير العمل بقراراته المتعلقة بإجازة العمل للفلسطينيين، والاستفزازات اليومية التي تصدر عنه، كما بحثوا العديد من القضايا التي تتعلق بأوضاع مخيمات صيدا.

وأدان المجتمعون العدوان الصهيوني الذي يستهدف شعبنا الفلسطيني، والمقاومة في غزة، والضفة المحتلة، ويستهدف لبنان ومقاومته، كما استهدف القيادة العامة وسوريا والعراق، معتبرين أن هذه الاعتداءات تعكس مستوى عنجهية ومجازر السياسية الصهيونية، والتي لا يردعها سوى المقاومة.

وأكد المجتمعون على استمرار التحركات الجماهيرية حتى يتم معالجة قرار وزير العمل بخصوص إجازة العمل التي تصب في خدمة صفقة القرن عبر الضغط على شعبنا للقبول بالتوطين والتهجير، داعين الجماهير الفلسطينية للمشاركة في جمعة الغضب السابعة رفضاً لقرار وزير العمل.

كما دعا المجتمعون اللجنة المنبثقة عن مجلس الوزراء للبحث في قرار وزير العمل والحقوق المدنية والانسانية للشعب الفلسطيني، بما فيها حق التملك وحق العمل، وإدخال مواد الإعمار، وكافة الإجراءات التي تشكل ضغطاً على شعبنا في المخيمات.

انشر عبر
المزيد