بوغبا أم نيمار.. من يحتاج إليه الملكي أكثر؟

25 آب 2019 - 09:31 - الأحد 25 آب 2019, 21:31:19

مدريد - وكالات

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه "سانتياغو برنابيو"، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

وعن هذا الموضوع، تذكر صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة لا يستطيع حمل الفريق هجوميا على كتفيه، ففي بعض دقائق المباراة أمس كان بنزيمة يعود إلى خط الوسط لمساعدة زملائه في بناء الهجمات.

وبوجود هداف آخر في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الصربي لوكا يوفيتش الذي تعاقد الملكي معه هذا الصيف من آنتراخت فرانكفورت ولم يقدم الإضافة خلال مشاركاته حتى الآن، فإن أوساط الملكي بدأت تطرح بقوة اسم بوغبا.

بالنسبة لنيمار، فإنه يملك القدرة على محاورة وتجاوز اللاعبين بسرعة، وهذا ما يفتقده الميرينغي في غياب البلجيكي إيدن هازارد بسبب الإصابة، الذي قد يعود قريبا.

ورغم وجود هازارد فإن جماهير البرنابيو لا تزال تطالب بالتعاقد مع نيمار ويتمنون رؤيته هذا الموسم بالقميص الأبيض.

وبدأ زيدان مباراة أمس بالكولومبي خاميس رودريغز والويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو، ولكن الثلاثي لم يستطع تسريع وتيرة المباراة، وهو ما أخفق فيه البدلاء أيضا.

فرحة فوز الملكي على سلتا فيغو ذهبت بسرعة، وعادت الشكوك من الجماهير والمديرين الإداريين في قدرة الفريق على تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وتتبقى ثمانية أيام فقط قبل غلق سوق الانتقالات يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل، وعلى الريال أن يقرر مع من سيتعاقد ومن يحتاج الفريق إليه أكثر: جرأة نيمار وسرعته أم قوة بوغبا؟

انشر عبر
المزيد