الآلاف في "نهر البارد" يشاركون في "مسيرة غضب 6"

23 آب 2019 - 07:31 - الجمعة 23 آب 2019, 19:31:07

نهر البارد – وكالة القدس للأنباء

شارك الآلاف من أبناء مخيم نهر البارد، اليوم الجمعة، في مسيرة الغضب السادسة التي انطلقت من أمام مفرق مسجد القدس تحت شعار "مستمرون حتى نيل حقوقنا المدنية والاجتماعية"، وذلك احتجاجاً على قرار وزير العمل اللبناني المجحف بحق العمال والمؤسسات الفلسطينية.

وجابت المسيرة شوارع المخيم، ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، ورددوا هُتفات تندد بالقرار، وتؤكد على استمرار التحركات حتى تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني في لبنان.

وألقى عريف المسيرة وعضو الحراك الميداني الناشط محمد عبد الكريم كلمة، حيا فيها أهالي المخيم والمشاركين، مؤكداً على استمرار التحركات السلمية حتى تحقيق المطالب المحقة.

بدوره، القى جلال وهبة كلمة أهالي مخيم نهر البارد، قال فيها إن "قرار وزير العمل اللبناني هو قرار مشبوه بتوقيته وبكل تفاصيله التي تتماشى مع صفقة القرن، التي تريد إنهاء القضية الفلسطينية، بما فيها قضية اللاجئين".

وأكد وهبة على "أهمية وحدة الموقف الفلسطيني لمواجهة الإجراءات العنصرية التي تستهدف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان"، مشدداً على "ضرورة استمرار التحركات في كافة المخيمات الفلسطينية حتى يتراجع الوزير عن إجراءاته المجحفة بحق العمال والمؤسسات الفلسطينية".



مظاهرة نهر البارد

5

4

3

1

انشر عبر
المزيد