لقاء بين الفصائل الفلسطينية و"حزب الله" في "الرشيدية".. ودعوة لإسقاط إجراءات أبو سليمان

21 آب 2019 - 12:23 - الأربعاء 21 آب 2019, 12:23:20

خلال اللقاء
خلال اللقاء

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء

عقدت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور أمس الثلاثاء، لقاءً مشتركاً مع وفد من "حزب الله"، برئاسة مسؤول العلاقات العربية والافريقية الشيخ حسن عزالدين، يرافقه مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى الحاج خليل حسين، ومساعده أبو وائل زلزلي، وذلك بمكتب حركة "فتح" في مخيم الرشيدية .

بحث المجتمعون خلال اللقاء آخر المستجدات السياسية في المنطقة بشكل عام، وتوقفوا أمام  الوضع الفلسطيني في لبنان بشكل خاص، في ظل ما يعانيه اللاجئ من صعوبة العيش، التي فاقمتها إجراءات وزير العمل اللبناني كميل أبو سلمان بحق العمل والمؤسسات الفلسطينية.

وأوضحت الفصائل الفلسطينية موقفها الرافض لقرار الوزير أبو سليمان، الذي يتوافق مع "صفقة القرن"، ويهدد أبناء الشعب الفلسطيني بلقمة عيشهم وبتهجيرهم..

وأملت الفصائل من الأخوة في "حزب الله" وأنصار قضية فلسطين في لبنان، مواجهة هذا القرار الجائر وإسقاطه في مجلسي النواب والحكومة.

من جهته، أكد الشيخ عزالدين، أن عصرنا هذا لم يعد عصر الأمريكي، إنما عصر المقاومة ومشروعها الممتد من طهران وصولاً لفلسطين المحتلة، واعداً بسلسلة لقاءات قريباً لبذل الجهد أكثر، وحل كثير من القضايا للاجئين الفلسطينيين سواء بشكل مباشر أو عبر الجهات المختصة .



64690108-3b86-4b79-95cc-7c05444e3d51

انشر عبر
المزيد