"نادي بيت المقدس" أقام دورة "أبطال القدس" في عين الحلوة

18 آب 2019 - 08:04 - الأحد 18 آب 2019, 20:04:29

عين الحلوة - متابعة

أقام "نادي بيت المقدس الرياضي"، في منطقة صيدا، بالتعاون مع فوج حمزة في "جمعية كشافة بيت المقدس أمس، دورة رياضية داخلية، في لعبة الكاراتيه بعنوان "دورة أبطال القدس"، وضمت ٣٠ لاعباً  في مركز نادي بيت المقدس في مخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي، في مخيم عين الحلوة،  عمار حوران، ومسؤول الملف الرياضي في مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة، حسام عطايا، ومسؤول فوج حمزة الكابتن أبو عمر، ومدرب فريق الكاراتيه الكابتن يحيى خميس.

وشهدت المباريات تنافساً عالياً، تميز فيه اللاعبون بالمهارات الفنية واللياقة البدنية والأخلاق والروح الرياضية.

وفي الختام، تم تتويج جميع المشاركين بميداليات ذهبية، والبطل ببدلة كاراتيه، بينما تأهل إلى نصف النهائي اللاعبين: محمد عطايا، صهيب غوطاني، عمر خليفة، عبادة غوطاني، عبدالله الزير، عبدالله غوطاني.

وتوّج بطل الدورة اللاعب عبدالله غوطاني، ووصيفه اللاعب عبدالله الزير.

ولفت حوران، إلى "أهمية النشاط الودّي، وما يقوم به الشباب من تدريب رياضي، كما بيّن لهم حجم المسؤوليات الملقات على عاتقهم خلال المراحل القادمة وبهذه الظروف الصعبة، التي تمر بها قضية فلسطين المركزية.

كما أشاد بما يقوم به أبناء شعبنا في القدس والضفة وغزة وأراضي ٤٨، من عمليات نوعية وبطولية، بالطعن والدهس والمقاومة ضد العدو الصهيوني، ومواجهة مشاريعه العدوانية.

انشر عبر
المزيد