إضراب عام ومسيرات جماهرية في مخيمات صور احتجاجاً على قرار وزير العمل اللبناني

19 تموز 2019 - 09:22 - الجمعة 19 تموز 2019, 21:22:48

رشيدية
رشيدية

صور – وكالة القدس للأنباء

شهدت المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، اليوم الجمعة، اضراباً عاماً، ومسيرات جماهيرية حاشدة احتجاجاً على قرار وزير العمل اللبناني الظالم بحق العمال الفلسطينيين.

وعمّ الاضراب الشامل المخيمات والتجمعات الفلسطينية منذ فجر اليوم الجمعة، وبعد الصلاة مباشرهةانطلقت الجماهير الفلسطينية في مسيرات جماهيرية حاشدة قلّ نظيرها، شارك فيها الآلاف من أبناء المخيمات من مختلف المكونات السياسية الفلسطينية، ومن مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية، جابت شوارع المخيمات والتجمعات، وصولاً الى مداخلها، حيث احتشد المشاركون على المداخل.

وتقدم المسيرات، السيارات المزودة بمكبرات الصوت، رافعةً الاعلام الفلسطينية، وصدحت الحناجر بالهتافات الداعية إلى التراجع الفوري عن هذه القرارات، والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في العيش بكرامة وعدالة.

والقيت الكلمات المنددة بقرار الوزير، والمشددة على استمرار التحركات لحين التراجع عنها وإعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان كامل حقوقه المدنية والاجتماعية، من أجل تعزيز صموده لحين العودة إلى ارضه ودياره، مؤكدة على رفض التوطين والتهجير.

كما توجهت الكلمات بالشكر والتقدير لكل المواقف الرسمية والشعبية التي عبرت عن تضامنها مع شعبنا، والتي دعت الى التراجع الفوري عن هذه القرارات الظالمة،  وطالبت  الدوله اللبنانيه بإقرار الحقوق المدنية والاجتماعية لشعبنا، ورفع الظلم الواقع عليه.



مظاهرة

خلال التظاهرة

التظاهرة 3

خلال التظاهرة 4



التظاهرة 1



الاحتجاجات

مخيم برج الشمالي

انشر عبر
المزيد